كلية التربية بالجبيل تحتفي بـ128 طالبة متفوقة بحضور أمهاتهن
كلية التربية بالجبيل تحتفي بـ128 طالبة متفوقة بحضور أمهاتهن

كلية التربية بالجبيل تحتفي بـ128 طالبة متفوقة بحضور أمهاتهن صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم كلية التربية بالجبيل تحتفي بـ128 طالبة متفوقة بحضور أمهاتهن، كلية التربية بالجبيل تحتفي بـ128 طالبة متفوقة بحضور أمهاتهن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كلية التربية بالجبيل تحتفي بـ128 طالبة متفوقة بحضور أمهاتهن.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

احتفلت كلية التربية بالجبيل التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، صباح أمس الأربعاء، بطالباتها المتفوقات والبالغ عددهن 128 متفوقة من سبعة أقسام، وذلك في قاعة الأمير محمد بن فهد بالكلية، بحضور أمهات الطالبات، وعضوات هيئة التدريس بالكلية، ومنسوبيها.

وشملت الأقسام: الحاسب الآلي بـ 28 طالبة، والفيزياء بـ5 طالبات، والرياضيات بـ 8 طالبات، واللغة الإنجليزية بـ 22 طالبة، ورياض الأطفال بـ 34 طالبة، ومعلم الصفوف الأولية 16 طالبة، والتربية الخاصة 15 طالبة.

من جانبها، أشارت عميدة الكلية الدكتورة دلال بنت محمد الأمين الشنقيطي، إلى أن جامعة الأمام عبدالرحمن بن فيصل متمثلة في كلية التربية بالجبيل تحتفي في كل عام بنخبة من الطالبات المتفوقات اللاتي شكلن 5% من إجمالي الطالبات المنتسبات للكلية.

وقالت: وتأتي هذه الاحتفالية السنوية لنقول لهن شكرًا على تميزكن ولنؤكد لهن أن الوطن يعول عليهن الكثير، وعليهن استثمار مواهبهن وتميزهن في تقدم هذا الوطن المعطاء، وأنتهز هذه الفرصة لتهنئة كل أم وأب منحة الله ابنة متميزة وموهوبة، وندعوهم لدعم مسيرة بناتهن ليكن أفضل ثمرة لخير شجرة.

هذا، وقد تضمن الحفل مونتاج لوحة الطموح، وكلمة متفوقة ألقتها عنهم الطالبة ريم بنت خالد الجبر، وكذلك مونتاج لوحة تحدي، إلى جانب مسابقة أرقام، وجوائز، وقصة متفوقة، واختتم بتكريم المتفوقات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كلية التربية بالجبيل تحتفي بـ128 طالبة متفوقة بحضور أمهاتهن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء