حملة توعية ضد التدخين بصناعي الأحساء الأول
حملة توعية ضد التدخين بصناعي الأحساء الأول

حملة توعية ضد التدخين بصناعي الأحساء الأول صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم حملة توعية ضد التدخين بصناعي الأحساء الأول، حملة توعية ضد التدخين بصناعي الأحساء الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حملة توعية ضد التدخين بصناعي الأحساء الأول.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – عيسى الموسى 

أطلقت وحدة التوجيه والإرشاد بالمعهد الصناعي الأول بالأحساء، مؤخرًا، حملة “توعيةٌ خيرًا من علاج لتوعية” لتجنيب مدربي المعهد الوقوع في الدروب والسلوكيات المؤدية للتدخين، وكذلك الآثار السلبية المصاحبة والناتجة من خلالها.

وجاءت تلك الحملة بتعاون مع الجهات ذات العلاقة كإدارة مكافحة المخدرات بالأحساء، وشرطة محافظة الأحساء، ومركز مكافحة التدخين نقاء، وذلك من خلال إقامة المعارض والندوات التوعية، وزيارة المراكز العلاجية للتعرف والتعرض للتجارب الموجودة وملامسة الواقع المرير الذي يعيشه المنزلقون في هذه الدروب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حملة توعية ضد التدخين بصناعي الأحساء الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء