​ نادي الأحساء يحقق مراكز متقدمة في دورة الألعاب البارا لمبيه الأولى
​ نادي الأحساء يحقق مراكز متقدمة في دورة الألعاب البارا لمبيه الأولى

​ نادي الأحساء يحقق مراكز متقدمة في دورة الألعاب البارا لمبيه الأولى صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم ​ نادي الأحساء يحقق مراكز متقدمة في دورة الألعاب البارا لمبيه الأولى، ​ نادي الأحساء يحقق مراكز متقدمة في دورة الألعاب البارا لمبيه الأولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ​ نادي الأحساء يحقق مراكز متقدمة في دورة الألعاب البارا لمبيه الأولى.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – عيسى الموسى

حصد نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة، مراكز متقدمة خلال مشاركاتها في منافسات دورة الألعاب البارا لمبيه الوطنية الأولى التي أقيمت في الرياض، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وذلك في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

فقد حقق نجم رفع الأثقال المخضرم العالمي بسام الحول المركز الأول في وزنه، وزميله عبد العزيز المبارك أيضًا في وزنه، فيما حقق لاعب ألعاب القوى مهدي الشبيب أول سباقي 100م و110م إعاقة شلل دماغي، وفي لعبة السباحة حصل السباح أحمد الموسى على المركز الثالث في سباق 25م حرة.

أما في لعبة كرة الهدف فحقق الفريق لقب وصيف البطل بعد خسارته من الرياض في المباراة الحاسمة، ومثل الفريق كل من: (حسين العيسى – باسم العيسى – ميثم الملا أحمد – أحمد الجاري محمد البراهيم – إبراهيم البراهيم)، بقيادة المدرب الوطني علي العيسى ومساعده فاضل الحسين والإداري المخضرم الخبير خالد بوسحه.

وفي لعبة كرة السلة إعاقة حركية على الكراسي المتحركة حصل الفريق على المركز الثالث بقيادة المدرب الوطني خالد الدريس والإداري المخضرم الخبير خالد العكاس، ومثل الفريق: (محمد المسبح – مختار العبيد – علي الهزيم – عدنان الجمعة – مشاري الدبيني – هلال السالم – ناصر العليو- جعفر العلي).

وبهذه المناسبة، هنأ رئيس النادي الدكتور خليل الحويجي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس اللجنة البارا لمبيه السعودية أحمد المقيرن، والرئيس التنفيذي للجنة البارا لمبيه السعودية المهندس عبد الرحمن العثمان؛ على النجاح الباهر الذي حققته فعاليات الدورة من حسن تنظيم واهتمام ودعم وتغطيه إعلامية.

وشكر “الحويجي” القائمين على الدورة على تشريفهم لرؤساء أندية ذوي الاحتياجات الخاصة بدعوتهم لحضور حفل افتتاح الدورة وتمنى استمرارها، كما شكر الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بناديه على جهودهم الكبيرة التي بذلوها والنتائج المشرفه التي حققوها وتمنى أن تتواصل خلال مشاركتهم في منافسات البرنامج الزمني للجنة البارا الأولمبية السعودية لأندية ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ​ نادي الأحساء يحقق مراكز متقدمة في دورة الألعاب البارا لمبيه الأولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء