حفل ياني بعدسة “المواطن”.. ساعتان على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
حفل ياني بعدسة “المواطن”.. ساعتان على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

حفل ياني بعدسة “المواطن”.. ساعتان على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حفل ياني بعدسة “المواطن”.. ساعتان على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، حفل ياني بعدسة “المواطن”.. ساعتان على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حفل ياني بعدسة “المواطن”.. ساعتان على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

صحيفة اليوم وثقت عدسة “المواطن” حفل  العازف الكلاسيكي العالمي ياني، والذي حل مساء أمس الخميس، ضيفًا على أهالي جدة بتنظيم هيئة الترفيه .

والتقطت عدسة “المواطن” أجمل اللقطات التي  أثار بها الجمهور المتعطش للفن الهادي والذي استمر لمدة ساعتين متواصلتين، برفقة فرقته على مسرح مدينة الملك عبدالله  الاقتصادية.


شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حفل ياني بعدسة “المواطن”.. ساعتان على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن