قبل قليل.. الجهات المعنية تباشر غرق طفلة في كورنيش جدة الشمالي
قبل قليل.. الجهات المعنية تباشر غرق طفلة في كورنيش جدة الشمالي

قبل قليل.. الجهات المعنية تباشر غرق طفلة في كورنيش جدة الشمالي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قبل قليل.. الجهات المعنية تباشر غرق طفلة في كورنيش جدة الشمالي، قبل قليل.. الجهات المعنية تباشر غرق طفلة في كورنيش جدة الشمالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قبل قليل.. الجهات المعنية تباشر غرق طفلة في كورنيش جدة الشمالي.

صحيفة اليوم باشرت الجهات المعنية قبل قليل غرق طفلة في كورنيش جدة الشمالي، الذي تم تطويره مؤخرًا، وتم تدشينه قبل أيام؛ إذ فوجئ عدد من الموجودين بجوار الشاطئ بجثمان الطفلة يطفو على مياه البحر؛ فقام أحدهم بانتشالها، وإخراجها للشاطئ، وعمل الإنعاش القلبي الرئوي لها لكن دون أن ينجح في ذلك.

وأكد شاهد عيان أن والدة الطفلة حضرت للموقع بعد انتشال جثمان طفلتها، فيما حضرت الجهات المعنية لاستلام الجثمان، واستكمال الإجراءات النظامية، والتعرف على أسباب غرق الطفلة وكيفيته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قبل قليل.. الجهات المعنية تباشر غرق طفلة في كورنيش جدة الشمالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية