قيادات تربوية بتبوك يفاجئون زميلهم بزيارة والده المنوم
قيادات تربوية بتبوك يفاجئون زميلهم بزيارة والده المنوم

قيادات تربوية بتبوك يفاجئون زميلهم بزيارة والده المنوم صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قيادات تربوية بتبوك يفاجئون زميلهم بزيارة والده المنوم، قيادات تربوية بتبوك يفاجئون زميلهم بزيارة والده المنوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قيادات تربوية بتبوك يفاجئون زميلهم بزيارة والده المنوم.

صحيفة اليوم فاجأ مدير تعليم تبوك مساء اليوم بزيارة والد أحد زملائه المشرفين المنوم في مستشفى الملك سلمان العسكري، بعد أن أجريت له عملية جراحية ناجحة في الظهر في بادرة وصفت بالأخوية النبيلة.

وكان يرافق مدير التعليم إبراهيم العُمري، مساعده للشؤون المدرسية بالإنابة عايض القرني ومدير إدارة الأمن والسلامة خالد الفقيري.

وعبّر المشرف التربوي ياسر سليمان الفرحان عن شكره وتقديره على هذه الزيارة التي كان لها بالغ الأثر في نفسه وعكست صورة الوفاء التي يتمتع بها الميدان التربوي، مبيناً أن زيارتهم للاطمئنان على صحة والدي ليست بغريبة على مجتمعنا السعودي الذي عُرف عنهم التكاتف والتفاعل الإيجابي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قيادات تربوية بتبوك يفاجئون زميلهم بزيارة والده المنوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية