بالصور.. "إثراء" يتوشح بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني
بالصور.. "إثراء" يتوشح بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني

بالصور.. "إثراء" يتوشح بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالصور.. "إثراء" يتوشح بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني، بالصور.. "إثراء" يتوشح بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. "إثراء" يتوشح بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني.

صحيفة اليوم توشح مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" بألوان العلم الإماراتي تفاعلاً مع احتفالات دولة الإمارات المتحدة في يوم 14 ربيع الأول 1439ه، الموافق 2 ديسمبر 2017م، بذكرى تأسيس الاتحاد الذي يضم تحت رايته 7 إمارات بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان –رحمه الله-.

وتأتي هذه اللفتة من أحد أبرز التحف المعمارية في المملكة العربية السعودية، الذي يعتبر ضمن مبادرات أرامكو السعودية، تأكيدًا لعمق العلاقات الأخوية بين البلدَيْن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. "إثراء" يتوشح بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية