مرور جدة يواصل حملته لضبط ومخالفة متجاوزي مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة
مرور جدة يواصل حملته لضبط ومخالفة متجاوزي مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة

مرور جدة يواصل حملته لضبط ومخالفة متجاوزي مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مرور جدة يواصل حملته لضبط ومخالفة متجاوزي مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة، مرور جدة يواصل حملته لضبط ومخالفة متجاوزي مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرور جدة يواصل حملته لضبط ومخالفة متجاوزي مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة.

صحيفة اليوم واصلت إدارة مرور محافظة جدة وللأسبوع الثاني على التوالي، حمْلتها في ضبط ومخالفة المركبات المتجاوزة لمواقف ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف المواقع، بمتابعةٍ من مدير الإدارة العميد سليمان الزكري.

وأشار العقيد الزكري إلى أن هذه الحملة واجب مجتمعي وإنساني يحتّم علينا جميعًا السعي وراء توفير أبسط الحقوق لهذه الفئة الغالية ومحاسبة كل من يتجاوز حقوقهم انطلاقًا من المقولة الدارجة: "إن كنت مصرًّا على موقفي فخذ عني إعاقتي".

ونوه إلى أن فرق السير والمرور السري قد قامت بضبط العديد من المركبات المتجاوزة لتلك المواقف ومخالفتها، مشددًا على أن إدارته ستطبق الأنظمة على المخالفين دون استثناء.

ودعا الجميع إلى التعاون مع المرور والوقوف في الأماكن المخصصة لهم بعيدًا عن تلك المواقف التي يتطلع هؤلاء لتوفير المكان الملائم لهم وفق ما نصت عليه أنظمة المرور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرور جدة يواصل حملته لضبط ومخالفة متجاوزي مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية