تعليم ينبع يحتفل بيوم الجودة
تعليم ينبع يحتفل بيوم الجودة

تعليم ينبع يحتفل بيوم الجودة

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم تعليم ينبع يحتفل بيوم الجودة، تعليم ينبع يحتفل بيوم الجودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

تعليم ينبع يحتفل بيوم الجودة

.

صحيفة اليوم شهد مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي انطلاق الاحتفاء بيوم «الجودة العالمي» بالتعليم، تحت شعار «جودة القيادة التربوية.. تصنع الفرق» والذي دشن فعالياته في ثانوية الملك سلمان إِيذَانًا بانطلاقه في أقسام الإدارة والمكاتب التعليمية والقطاعات التابعة لها في أكثر من 525 مدرسة.

وأكد مدير التعليم على أن التغيير الإيجابي يحتاج إلى قيادة تتمتع بالوعي والمسؤولية والرقابة الذاتية، وتمنع ظهور الممارسات السلبية، وتخلق بيئة محفزة جاذبة تستثمر الطاقات في العمل الإبداعي، وتحرص على التمكين وإتاحة فرص البذل والعطاء لكل من يستحق، وتجاوز العثرات بالصبر والعطاء، مبينًا أن شخصية القائد الإيجابية تنعكس على بيئة العمل وهي دافع قوي للعطاء الذي يُسهم في بناء جسور الثقة في المنظومة التعليمية ويكسب التقدير والاحترام.

وحث العقيبي على الإسهام في نشر ثقافة الجودة والتميّز والإتقان، وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في التعليم العام، وفقاً للضوابط المنظمة لذلك، والعمل بجد على قياس رضا المستفيدين من الخدمات التعليمية والتربوية على مستوى الإدارة والمدرسة، مثمنًا الجهود المبذولة من العاملين والعاملات بقسم الجودة بالإدارة.

وفي الإطار نفسه نظّم قسم شؤون المعلمين «بنات» وبمشاركة أقسام الإدارة بمقر الثانوية الثامنة للبنات بينبع ملتقى تربويًا حمل اسم شعار هذا العام، بحضور أكثر من 100 من القيادات التربوية، بهدف إبراز دور القيادة التربوية والمدرسية على وجه التحديد في تحقيق جودة بيئات التعلم،وصناعة الفرق في الممارسات المتعلقة بتجويد الأداء المدرسي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

تعليم ينبع يحتفل بيوم الجودة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ