جمعية شمعة أمل بنجران تحتفل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة 2017
جمعية شمعة أمل بنجران تحتفل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة 2017

جمعية شمعة أمل بنجران تحتفل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة 2017 صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم جمعية شمعة أمل بنجران تحتفل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة 2017، جمعية شمعة أمل بنجران تحتفل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جمعية شمعة أمل بنجران تحتفل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة 2017.

صحيفة اليوم احتفلت جمعية شمعة أمل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة لعام 2017 بمقرها، وذلك بحضور مدير التأهيل الطبي بصحة نجران أحمد حسين آل مشحم، وعضو نادي نجران لذوي الاحتياجات الخاصة الرياضي ماجد القارح، ومن فريق نجران التطوعي صالح بن مطلق النجراني.

وحضر الاحتفالية أيضًا كل من صالح القارح، وعلي بن محمد اليامي، وعدد من منسوبي الجمعية، ومصاب تفجير مسجد المشهد يوسف مطلق المحامض، ووالد مريض التوحد محمد معجب الطليلي.

وبدأ الحفل بالترحيب بالحضور بكلمة ترحيبية، ثم التعريف بأهمية اليوم العالمي للإعاقة، وما تقدمه الجهات لخدمتهم، ومدى أهمية هذا اليوم العالمي الذي يحتفل به العالم كأقل وفاء لهذه الفئة الغالية على العالم.

وكرمت الجمعية الشاب محمد معجب الطليلي على منجزاته العلمية، وتحديه الإعاقة بحصوله على جوائز عدة في الإبداع والتميز العلمي، وأيضًا أول شاب توحدي يقود السيارة، ويستطيع أن يقدم نفسه للمجتمع بأنه قادر على ممارسة حياته، ويساعد والده معجب الطليلي، الذي قدم لمحمد الكثير من المتابعة والتشجيع حتى وصل إلى ما وصل إليه.

كما كرمت الجمعية أيضًا الشاب يوسف بن مطلق المحامض، أحد مصابي مسجد المشهد؛ إذ قضى الأعوام السابقة في علاج نفسي، والتحق بالدراسة، ويقود حاليًا السيارة متحديًا إصابته، وحصل على دعم الأمير تركي بن هذلول بعلاجه خارج السعودية لإنهاء علاجه.. ثم وزعت الجمعية عددًا من الهدايا الرمزية للحضور ولذوي الاحتياجات الخاصة بهذه المناسبة.

وقدمت الجمعية عددًا من الأجهزة الطبية، عبارة عن كراسي متحركة، وكسوة الشتاء لمستفيديها، بعدد 8 كراسي و300 بطانية، وُزعت يوم الحفل على عدد منهم، والتوزيع مستمر لبقية المستفيدين خلال هذا الأسبوع كدفعة أولى من كسوة الشتاء.

وفي نهاية الحفل شكر حمد آل مسعد، الأمين العام للجمعية، الجهات المنظمة والمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة لحضورهم فعالية الجمعية، وتلقى أيضًا درعًا مقدمة من موظفي الجمعية له؛ وذلك لجهوده المبذولة معهم ومع المستفيدين بالجمعية.

وأوضح "آل مسعد" أن الفعالية مستمرة بالجمعية خلال هذا الأسبوع، والأسبوع القادم، وهناك فعاليات مشتركة مع جهات، قد تم العمل عليها منذ الأسبوع الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جمعية شمعة أمل بنجران تحتفل بفعالية اليوم العالمي للإعاقة 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية