الطائف.. نزيل بمستشفى الصحة النفسية يتهم أحد العاملين بالتحرش به
الطائف.. نزيل بمستشفى الصحة النفسية يتهم أحد العاملين بالتحرش به

الطائف.. نزيل بمستشفى الصحة النفسية يتهم أحد العاملين بالتحرش به صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم الطائف.. نزيل بمستشفى الصحة النفسية يتهم أحد العاملين بالتحرش به، الطائف.. نزيل بمستشفى الصحة النفسية يتهم أحد العاملين بالتحرش به ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الطائف.. نزيل بمستشفى الصحة النفسية يتهم أحد العاملين بالتحرش به.

صحيفة اليوم تحقق الأجهزة الأمنية بمحافظة الطائف مع “خادم صحي” يعمل في مستشفى الصحة النفسية بالطائف أحيل لها من قبل إدارة المستشفى، إثر بلاغ من أحد نزلاء المستشفى، يفيد بأن الخادم الصحي المشار إليه تحرش به جنسياً داخل أحد أجنحة المستشفى.

وأوضح متحدث الشؤون الصحية بالطائف عيضة بن ربيع الهذلي، أن أحد نزلاء مستشفى الصحة النفسية بالطائف، ادعى أن أحد “الخدم” بالمستشفى تحرش به جنسياً، لافتا إلى أنه جرى التعامل مع الدعوى بإحالتها للجهات الأمنية للتحقيق والتثبت من صحتها، حسب “سبق”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الطائف.. نزيل بمستشفى الصحة النفسية يتهم أحد العاملين بالتحرش به، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات