إعداد نظام رقابة جديد على السلع التموينية لمكافحة الجشع وارتفاع الأسعار
إعداد نظام رقابة جديد على السلع التموينية لمكافحة الجشع وارتفاع الأسعار

إعداد نظام رقابة جديد على السلع التموينية لمكافحة الجشع وارتفاع الأسعار صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم إعداد نظام رقابة جديد على السلع التموينية لمكافحة الجشع وارتفاع الأسعار، إعداد نظام رقابة جديد على السلع التموينية لمكافحة الجشع وارتفاع الأسعار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إعداد نظام رقابة جديد على السلع التموينية لمكافحة الجشع وارتفاع الأسعار.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

كشفت مصادر، أن  نظامًا جديدًا يجري إعداده، يهدف لمراقبة السلع التموينية الضرورية لمنع الاحتكار والجشع، ويتضمن النظام عقوبات صارمة على المخالفين والمتلاعبين بالأسعار بهدف الكسب غير المشروع.

وكان مجلس حماية المنافسة، وفقاً لـ”المدينة”، قد رصد مخالفة عدد من الشركات لنظام المنافسة، باتفاقها على الاحتكار وتقسيم المناطق لرفع الأسعار وتحقيق مكاسب مليارية، بينها شركات أرز، وشركات طبية تلاعبت بأسعار بعض المنتجات الطبية، ما رفع اسعارها بسنة 50%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إعداد نظام رقابة جديد على السلع التموينية لمكافحة الجشع وارتفاع الأسعار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء