انطلاق مؤتمر أمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة بجدة.. غدًا
انطلاق مؤتمر أمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة بجدة.. غدًا

انطلاق مؤتمر أمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة بجدة.. غدًا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم انطلاق مؤتمر أمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة بجدة.. غدًا، انطلاق مؤتمر أمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة بجدة.. غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق مؤتمر أمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة بجدة.. غدًا.

صحيفة اليوم يفتتح غدًا مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة المؤتمر السادس عشر لأمراض وجراحة القلب، ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة نخبة متميزة من أساتذة الطب المتخصصين في المجال نفسه من داخل وخارج السعودية.

وصرح المدير العام للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك، بأن تنظيم مثل هذه المؤتمرات والندوات يأتي نتاجًا لما تتلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة ومستشفياتها ومرافقها كافة من دعم لا محدود من ولاة أمرنا - حفظهم الله -؛ لتحقيق مزيد من الارتقاء بالخدمات الوقائية والعلاجية والتوعوية المقدمة، ومواكبة كل ما هو جديد بالقطاع الصحي.

وأوضح مدير مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، اللواء الطبيب إبراهيم بن محمد الناصر، أن محاور المؤتمر ستركز بشكل أساسي على المسار التداخلي والجراحي في معالجة أمراض القلب، من خلال إجراء أحدث التدخلات العلاجية من تغيير أو إصلاح للصمامات عن طريق القسطرة القلبية وعمليات جراحة القلب بفتحات صغيرة، كما سيتم التطرق لمحاور مهمة عدة في المجال نفسه.

فيما أكد مدير مركز القلب بالمستشفى ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، الدكتور خالد الشيبي، أنه سيكون هناك عرض لحالات مسجَّلة في غرف عمليات القلب بالمستشفى في قاعة المؤتمر، إضافة إلى نقل حي مباشر من مراكز طبية في نيويورك وديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية وتولوس من فرنسا. مؤكدًا حرصهم الشديد على إقامة ورش عمل عدة، من شأنها أن تضفي كثيرًا من الفائدة، إلى جانب المواضيع التي ستطرَح وتناقَش في المحاضرات.

يُشار إلى أنه تم اعتماد (٣٠) ساعة تعليم طبي مستمر من قِبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق مؤتمر أمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة بجدة.. غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية