مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة
مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة

مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة، مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة.

صحيفة اليوم عبَّر آلاف المواطنين عن صادق محبتهم لسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، خلال هاشتاق تصدَّر الترند (#السعوديون_يحبون_ولي_العهد)، دوَّن خلاله المغردون مشاعر الحب والولاء لسمو لولي العهد مشيدين بتواضع سموه خلال التقائه اليوم شبابًا في منطقة صحراوية بالقرب من العلا، والتقاطه الصور بشكل عفوي دون حرس أو بشت، بل إنه كان قريبًا من الشباب خلال تبادل الحديث معهم.

وقال مغردون عبر تويتر عن زيارة سمو ولي العهد، والتقائه الشباب: "صورة ولي العهد مع الشباب بالعلا رسالة لكل مسؤول في الدولة، وأيضًا لكل الحاقدين.. فهذا الرجل الثاني، ورغم كل هذا لا بشت ولا حرس ولا هيلمان ولا مواكب..".

وأضاف المغردون: "سمو ولي العهد أحب شعبه وأحبوه، وصار قريبًا جدًّا من نفس كل مواطن سعودي، فكيف لا يحبه الشعب وهو الشاب الطموح الذي يسعى لرفع مكانة السعودية اقتصاديًّا وسياسيًّا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية