"الشهري" من عريف لأصغر رئيس رقباء .. تعرّف على سبب ترقياته الاستثنائية
"الشهري" من عريف لأصغر رئيس رقباء .. تعرّف على سبب ترقياته الاستثنائية

"الشهري" من عريف لأصغر رئيس رقباء .. تعرّف على سبب ترقياته الاستثنائية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الشهري" من عريف لأصغر رئيس رقباء .. تعرّف على سبب ترقياته الاستثنائية، "الشهري" من عريف لأصغر رئيس رقباء .. تعرّف على سبب ترقياته الاستثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الشهري" من عريف لأصغر رئيس رقباء .. تعرّف على سبب ترقياته الاستثنائية.

صحيفة اليوم يعد المرابط فايز الشهري أصغر رئيس رقباء بالقوات السعودية، وذلك بعد أن تمت ترقيته من عريف إلى رئيس رقباء؛ حيث لم تكتمل خدمته سنواتها الست.

وكانت ترقيات "الشهري" الاستثنائية نتيجة ما تعرض له من إصابات أثناء عمله البطولي بالحد الجنوبي؛ حيث أُصيب أربع مرات خلال عاصفة الحزم.

كما حصل "الشهري" على نوط الشجاعة الأول وغيرها من الأوسمة والأنواط نظير بطولاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الشهري" من عريف لأصغر رئيس رقباء .. تعرّف على سبب ترقياته الاستثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية