مواطنة توثق حال دورات مياه الكورنيش الجديد!
مواطنة توثق حال دورات مياه الكورنيش الجديد!

مواطنة توثق حال دورات مياه الكورنيش الجديد! صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مواطنة توثق حال دورات مياه الكورنيش الجديد!، مواطنة توثق حال دورات مياه الكورنيش الجديد! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مواطنة توثق حال دورات مياه الكورنيش الجديد!.

صحيفة اليوم وثقت مواطنة زائرة للكورنيش الشمالي الجديد بجدة بالفيديو الحالة الرديئة لدورات المياه بالواجهة البحرية التي افتتحت قبل يومين وأثار المقطع، استياء الكثير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسط مطالبات بوضع كاميرات مراقبة للكشف عن المعتدين بالكورنيش، ووضع عمالة على مدار الساعة على دورات المياه أسوة لما تقوم به أمانة الطائف بدورات المياه بحدائقها.

ووثقت مواطنة دورات المياه الجديدة في حالة يرثى لها، وأثار المقطع استياء الكثير من المواطنين وسط رسالتهم لكل شخص أن يحافظ على الممتلكات العامة ويهتم بها، وخصوصًا أن الكورنيش جديد ولم يمضِ عليه سوى عدة أيام.

وطالب نشطاء "تويتر" بأن تضع أمانة جدة كاميرات مراقبة في مشروع الواجهة البحرية الذي كلّف ملايين الريالات وعمالة على مدار الساعة في دورات المياه للاهتمام أولاً بأول، وتوفير المياه بشكل مستمر، والتشهير وعقوبة من يعتدي على الممتلكات العامة.​

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مواطنة توثق حال دورات مياه الكورنيش الجديد!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية