شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس
شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس

شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس، شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس.

صحيفة اليوم رفع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - حفظه الله -، ولولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وللشعب السعودي النبيل، على ما لمسه من مشاعر صادقة مشتركة بين الشعبَيْن السعودي والإماراتي بمناسبة احتفال الإمارات بيومها الوطني الـ46، داعيًا الله أن يحفظ الملك سلمان وولي عهده والشعب السعودي، ويحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وسمو نائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأضاف السفير الإماراتي الشيخ شخبوط في تصريح إلى "سبق": "ما نشاهده هذه الأيام من احتفالات باليوم الوطني للإمارات على أرض الواقع في الأرض الطيبة، بلدي المملكة العربية السعودية، شيء مبهج، ونفخر به، وأسعدنا كثيرًا، بل هو تاج نضعه على الرأس.. ولا شك أنه يجسد مدى اللحمة بين الشعبين الشقيقين. وهذا غير مستغرب على السعودية حكومة وشعبًا. ولا نستطيع وصف العلاقة بين الإخوان، بل نراها أبلغ من الوصف.. وندعو الله أن يديم على البلدَيْن الأمن والأمان والاستقرار والرخاء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية