مدني الجوف: استعدوا بأجهزة التدفئة المطابقة للمواصفات والمقاييس لمواجهة البرد
مدني الجوف: استعدوا بأجهزة التدفئة المطابقة للمواصفات والمقاييس لمواجهة البرد

مدني الجوف: استعدوا بأجهزة التدفئة المطابقة للمواصفات والمقاييس لمواجهة البرد صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مدني الجوف: استعدوا بأجهزة التدفئة المطابقة للمواصفات والمقاييس لمواجهة البرد، مدني الجوف: استعدوا بأجهزة التدفئة المطابقة للمواصفات والمقاييس لمواجهة البرد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدني الجوف: استعدوا بأجهزة التدفئة المطابقة للمواصفات والمقاييس لمواجهة البرد.

صحيفة اليوم قال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي: "نظرًا للانخفاض الملموس لدرجات الحرارة خلال الفترة القادمة قد تصل إلى ما دون الصفر المئوية فإننا نهيب بالإخوة المواطنين والمقيمين الاستعداد والحذر في التعامل مع أجهزة التدفئة المختلفة التي تعتمد على الكهرباء بالتأكد من تلك الأجهزة ومدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس وكذلك التوصيلات الكهربائية وتوافقها مع تلك الأجهزة وسلامة سخانات المياه والفحص الدوري لها وبالنسبة لوسائل التدفئة الأخرى كالفحم والحطب والكيروسين بضرورة توفر التهوية المناسبة والحرص على متابعة الأطفال وعدم اقترابهم من مسببات الأخطار المختلفة في المنزل".

وأضاف: "لمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي مع تمنياتنا بالسلامة للجميع".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدني الجوف: استعدوا بأجهزة التدفئة المطابقة للمواصفات والمقاييس لمواجهة البرد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية