ترميم وتجديد عددٍ من دور تحفيظ القرآن النسائية بجدة
ترميم وتجديد عددٍ من دور تحفيظ القرآن النسائية بجدة

ترميم وتجديد عددٍ من دور تحفيظ القرآن النسائية بجدة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ترميم وتجديد عددٍ من دور تحفيظ القرآن النسائية بجدة، ترميم وتجديد عددٍ من دور تحفيظ القرآن النسائية بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترميم وتجديد عددٍ من دور تحفيظ القرآن النسائية بجدة.

صحيفة اليوم قام 30 موظفًا متطوعًا بترميم عدد من الدور النسائية التابعة لجمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة وذلك في اليوم التطوعي لمنسوبي إحدى الشركات بجدة.

وقال الناطق باسم جمعية خيركم ضيف الله الحقوي إن قيام المتطوعين بترميم وتجديد دار الصديقة 15 ودار البرهان بحي الجامعة تأتي وفق رؤية الجمعية في صناعة بيئة جاذبة للمستفيدين والمستفيدات، كما أن هذا العمل التطوعي هو ثمرة شراكة استراتيجية وقعت قبل عامين بين خيركم وإحدى الشركات.

وقدّم "الحقوي" عبارات الشكر والعرفان للمتطوعين الذين ساهموا في ترميم وتجديد دور القرآن الكريم داعيًا جميع المهتمين إلى المساهمة في تطوير المحاضن القرآنية، مشيرًا إلى أن الجمعية بابها مفتوح لكل من أراد التعاون معها في هذا المجال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترميم وتجديد عددٍ من دور تحفيظ القرآن النسائية بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية