وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم
وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم

وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم، وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم.

صحيفة اليوم تُخصص القناة السعودية اليوم حلقة استثنائية في برنامجها "حياتنا"، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات الشقيقة، حيث يستضيف البرنامج وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة بدولة الإمارات العربية المتحدة نورة الكعبي.

يُشار إلى أن الحلقة من إعداد مي الكثيري، وتنطلق في تمام الواحدة ظهرًا، وتستمر مدة ساعة كاملة، يُسلَط الضوء خلالها عن ذكرى اليوم الوطني الإماراتي وصور التلاحم السعودي الإماراتي، والعلاقات التاريخية الأخوية المتميزة، وأبرز العادات الاجتماعية المشتركة.

كما تستهل الحلقة بعرض تقرير خاص يتحدث عن الضيفة وسيرتها الذاتية وأبرز المناصب التي تتولاها، بالإضافة إلى الحديث عن الجوانب التي تتميز بها الوزيرة.

وتُختتم الحلقة التي يتخللها عددٌ من الفواصل الغنائية الوطنية لدولة الإمارات بحلقة نقاش مع الوزيرة عن طموحاتها وتطلعاتها كامرأة خليجية.

يُذكر أن هذه الحلقة تأتي في إطار التغطية الإعلامية التي يقدمها الإعلام السعودي الرسمي لمواكبة ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، هذه المناسبة العزيزة على قلب كل فرد من أفراد الشعب الخليجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية