“هيئة تطوير الرياض” تعلن وصول قطارات المترو.. وتكشف عن قرب انتهاء “المسار البرتقالي”
“هيئة تطوير الرياض” تعلن وصول قطارات المترو.. وتكشف عن قرب انتهاء “المسار البرتقالي”

“هيئة تطوير الرياض” تعلن وصول قطارات المترو.. وتكشف عن قرب انتهاء “المسار البرتقالي” صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “هيئة تطوير الرياض” تعلن وصول قطارات المترو.. وتكشف عن قرب انتهاء “المسار البرتقالي”، “هيئة تطوير الرياض” تعلن وصول قطارات المترو.. وتكشف عن قرب انتهاء “المسار البرتقالي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “هيئة تطوير الرياض” تعلن وصول قطارات المترو.. وتكشف عن قرب انتهاء “المسار البرتقالي”.

صحيفة اليوم كشفت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض عن وصول قطارات التجربة الخاصة بمحطات مترو الرياض، متوقعةً أن يجرى التشغيل التجريبي منتصف 2018.

وأوضح عضو الهيئة المهندس إبراهيم السلطان، أن التشغيل التجريبي سيستمر عاماً كاملاً، مشيراً إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع وصلت إلى أكثر من 62%.

بدوره، توقع مدير إدارة برنامج المشاريع المعمارية في الهيئة خالد الهزاني أن تكون محطة طريق جدة التابعة للمسار “البرتقالي”، هي أولى المحطات التي سيتم إنجازها، كونها شارفت على الانتهاء، مبيناً أن نسبة الإنجاز متفاوتة من محطة إلى أخرى وليست بنفس الدرجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “هيئة تطوير الرياض” تعلن وصول قطارات المترو.. وتكشف عن قرب انتهاء “المسار البرتقالي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات