مصادر: بنك التنمية الاجتماعية يدرس تحويل الإقراض إلى البنوك التجارية
مصادر: بنك التنمية الاجتماعية يدرس تحويل الإقراض إلى البنوك التجارية

مصادر: بنك التنمية الاجتماعية يدرس تحويل الإقراض إلى البنوك التجارية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مصادر: بنك التنمية الاجتماعية يدرس تحويل الإقراض إلى البنوك التجارية، مصادر: بنك التنمية الاجتماعية يدرس تحويل الإقراض إلى البنوك التجارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: بنك التنمية الاجتماعية يدرس تحويل الإقراض إلى البنوك التجارية.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

كشفت مصادر أن بنك التنمية الاجتماعية يدرس تحويل القروض التي يقدمها إلى البنوك التجارية ومؤسسات التمويل بالقطاع الخاص.

وأوضحت المصادر بحسب “المدينة” أن الخطوة المزمعة تأتي بهدف رفع كفاءة استحقاق القروض، وزيادة فعالية الاستحقاق والتحصيل.

يذكر أن بنك التنمية الاجتماعية كان يسمى بنك التسليف والادخار السعودي، الذي أنشيء عام 1391هـ، وكان يقدم قروضاً اجتماعية لذوي الدخل المحدود، ثم أضيفت له مهام اجتماعية وتمويلية أخرى، وهي تقديم قروض للمنشآت الصغيرة والناشئة، والقيام بدور المنسق المكمّل لرعاية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة، والعمل على تشجيع الادخار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر: بنك التنمية الاجتماعية يدرس تحويل الإقراض إلى البنوك التجارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء