«الشورى» يناقش تعديل نظام المرور الأسبوع المقبل
«الشورى» يناقش تعديل نظام المرور الأسبوع المقبل

«الشورى» يناقش تعديل نظام المرور الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الشورى» يناقش تعديل نظام المرور الأسبوع المقبل، «الشورى» يناقش تعديل نظام المرور الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الشورى» يناقش تعديل نظام المرور الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

يناقش مجلس الشورى الأسبوع المقبل، تقرير لجنة الشؤون الأمنية بِشَأْنِ تعديل الفقرة 20 من المادة الثَّانِية من نظام المرور الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/85 وتاريخ 26/10/1428هـ، والذي أَوْصَت فيه بالموافقة على التعديل – وَفْقَاً لـ”عكاظ” -.

وتنص الفقرة 20 من المادة الثَّانِية بعد التعديل على “السيارة الخَاصَّة: السيارة المعدة للاستعمال الخاص بنقل الركاب ومستلزماتهم دُونَ أجر، ويستثنى من ذلك السيارة الخَاصَّة المصرح لقائدها من هَيْئَة النقل العام بمزاولة النقل بأجر برخصة القيادة الخَاصَّة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الشورى» يناقش تعديل نظام المرور الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء