لجنة التعديات تزيل 16 استراحة على أراضٍ حكومية في العقير
لجنة التعديات تزيل 16 استراحة على أراضٍ حكومية في العقير

لجنة التعديات تزيل 16 استراحة على أراضٍ حكومية في العقير صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم لجنة التعديات تزيل 16 استراحة على أراضٍ حكومية في العقير، لجنة التعديات تزيل 16 استراحة على أراضٍ حكومية في العقير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة التعديات تزيل 16 استراحة على أراضٍ حكومية في العقير.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

أوضحت أمانة الأحساء، أن لجنة مراقبة الأراضي الحكومية وإزالة التعديات بالمحافظة والتي تضم في عضويتها (المحافظة – الأمانة – الشرطة – وزارة المالية – الزراعة) قامت بالتعاون مع بلدية العقير، بإزالة إحداثات غير نظامية (تعديات) عبارة عن 16 مبنى (استراحات) تقع خارج النطاق المُحدد لموقع هواة صيد الأسماك.

وفي السياق، أكدت اللجنة أن أعمالها مستمرة وفق اللوائح والأنظمة في إيقاف وإزالة التعديات على الأراضي الحكومية، انطلاقًا من توجهات حكومتنا الرشيدة –أيدها الله- في المحافظة على الأراضي الحكومية ومراقبتها وإزالة التعديات عليها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع مثل هذه التصرفات بصفة مستمرة.

وكانت اللجنة في الفترة الأخيرة أزالت ما يُقدر بـ 80 مليون و750 ألف متر مربع من الإحداثات غير النظامية (التعديات) على الأراضي الحكومية.

جدير بالذكر، أن اللجنة لا تقوم بتنفيذ أي إزالة تعدي إلا بعد اتخاذ الإجراءات كافة وفق اللوائح والأنظمة، بينما تتركز مهمتها الرئيسة في مراقبة الأراضي الحكومية وإزالة أي إحداثات تقع على الأراضي الحكومية داخل المدينة أو خارجها، وذلك لمنع التعدي عليها وإيقاف من يعمل دون رخصة تخوله حق العمل وذلك من خلال الوقوف على المواقع التي يُبلغ بوجود تعديات عليها أو إحداثيات فيها، سواء أكان التبليغ من الجهات الحكومية أم المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة التعديات تزيل 16 استراحة على أراضٍ حكومية في العقير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء