فتح القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية الأحساء
فتح القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية الأحساء

فتح القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية الأحساء صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم فتح القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية الأحساء، فتح القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية الأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فتح القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية الأحساء.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلنت الكلية التقنية بالأحساء، عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني من العام 38-1439هـ في برنامج الدبلوم (صباحي + مسائي) مشيرة إلى أن التسجيل سيستمر إلى الخميس  26ربيع الأول الجاري، عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

من جانبه، أوضح عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب، أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم هي: قسم تقنية الحاسب الآلي (برمجيات – دعم فني – شبكات)، وقسم التقنية الإدارية (محاسبة – إدارة مكتبية)، إضافة إلى تخصص المحركات والمركبات وتخصص صيانة الآلات الميكانيكية.

فيما نبّه وكيل الكلية لشئون المتدربين غازي بن صالح العيد، بأن يراعي المتقدم الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آليًا، مشددًا على أنه لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية، مهيبًا بالاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة القبول والتسجيل الموحدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فتح القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية الأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء