طريب.. إطلاق نار في حفل زواج يستدعي تدخُّل الدوريات الأمنية
طريب.. إطلاق نار في حفل زواج يستدعي تدخُّل الدوريات الأمنية

طريب.. إطلاق نار في حفل زواج يستدعي تدخُّل الدوريات الأمنية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم طريب.. إطلاق نار في حفل زواج يستدعي تدخُّل الدوريات الأمنية، طريب.. إطلاق نار في حفل زواج يستدعي تدخُّل الدوريات الأمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طريب.. إطلاق نار في حفل زواج يستدعي تدخُّل الدوريات الأمنية.

صحيفة اليوم تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو في محافظة طريب بمنطقة عسير، يوثق فيه صاحبه قيام بعض الحضور في حفل زواج بإطلاق أعيرة نارية بكثافة، وبشكل عشوائي.

كما وثق المقطع عدم اكتراث مطلقي تلك الأعيرة النارية لوجود عدد من السيارات للدوريات الأمنية في الموقع، بالرغم من طلب رجال الأمن منهم ولمرات عدة التوقف عن إطلاق النار.

واستدعى ذلك تدخُّل الجهات الأمنية لتفريقهم بواسطة مكبرات الصوت والسيارات الأمنية، مع وجود أمر من مقام وزارة الداخلية، ممثلاً في إمارة عسير، بمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والاحتفالات العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طريب.. إطلاق نار في حفل زواج يستدعي تدخُّل الدوريات الأمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية