"جمعة ربيعة" تحتضن الشهيد "إبراهيم الربعي"
"جمعة ربيعة" تحتضن الشهيد "إبراهيم الربعي"

"جمعة ربيعة" تحتضن الشهيد "إبراهيم الربعي" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "جمعة ربيعة" تحتضن الشهيد "إبراهيم الربعي"، "جمعة ربيعة" تحتضن الشهيد "إبراهيم الربعي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "جمعة ربيعة" تحتضن الشهيد "إبراهيم الربعي".

صحيفة اليوم استقبل مسؤولو الجهات الحكومية وجمع كبير من المواطنين، يتقدمهم محافظ بارق، جثمان شهيد الوطن إبراهيم مرعي إبراهيم الربعي، الذي استشهد دفاعًا عن دينه ومليكه ووطنه على الحدود الجنوبية لصد العدوان الحوثي.

واحتضنت جمعة ربيعة بمركز ربيعة المقاطرة، جثمان الشهيد الربعي مسقط رأسه، فيما قدم الحضور واجب العزاء لأسرة الشهيد الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في سبيل الدفاع عن إعلاء كلمة الحق وحدود الوطن الغالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "جمعة ربيعة" تحتضن الشهيد "إبراهيم الربعي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية