"القحطاني" يقود حملة تفتيشية على محال الذهب بمكة لمعرفة مدى الالتزام بالتوطين
"القحطاني" يقود حملة تفتيشية على محال الذهب بمكة لمعرفة مدى الالتزام بالتوطين

"القحطاني" يقود حملة تفتيشية على محال الذهب بمكة لمعرفة مدى الالتزام بالتوطين صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "القحطاني" يقود حملة تفتيشية على محال الذهب بمكة لمعرفة مدى الالتزام بالتوطين، "القحطاني" يقود حملة تفتيشية على محال الذهب بمكة لمعرفة مدى الالتزام بالتوطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "القحطاني" يقود حملة تفتيشية على محال الذهب بمكة لمعرفة مدى الالتزام بالتوطين.

صحيفة اليوم أسفرت حملة تفتيشية على محال الذهب نُفذت بمحافظات منطقة مكة المكرمة وقادها مستشار وزير العمل والمشرف العام على فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور محمد القحطاني، لمتابعة مدى الالتزام بقرار توطين نشاط الذهب والمجوهرات، ورصد أي مخالفات، عن رصد ٢٣٠ منشأة ملتزمة بقرار التوطين من مجموع ٢٥٢ منشأة تمت زيارتها، ورصد ٣٧ محلاً مغلقًا أثناء الحملة.


تأتي الحملة في إطار الجولات التفتيشية الميدانية التي تقوم بها الوزارة لمتابعة قرار التوطين بشكل عام في جميع الأسواق التجارية، بما فيها قرار توطين نشاط الذهب والمجوهرات الهادفة لتحسين وتطوير بيئة سوق العمل، وجعلها أكثر ملاءمة لعمل السعوديين والسعوديات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "القحطاني" يقود حملة تفتيشية على محال الذهب بمكة لمعرفة مدى الالتزام بالتوطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية