"بناء الشرقية" تودع 330 ألف ريال لتأمين كسوة الشتاء لـ 2200 من الأيتام والأرامل
"بناء الشرقية" تودع 330 ألف ريال لتأمين كسوة الشتاء لـ 2200 من الأيتام والأرامل

"بناء الشرقية" تودع 330 ألف ريال لتأمين كسوة الشتاء لـ 2200 من الأيتام والأرامل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "بناء الشرقية" تودع 330 ألف ريال لتأمين كسوة الشتاء لـ 2200 من الأيتام والأرامل، "بناء الشرقية" تودع 330 ألف ريال لتأمين كسوة الشتاء لـ 2200 من الأيتام والأرامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "بناء الشرقية" تودع 330 ألف ريال لتأمين كسوة الشتاء لـ 2200 من الأيتام والأرامل.

صحيفة اليوم أودعت جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، مبلغًا تجاوز 330 ألف ريال في حسابات الأيتام؛ لتأمين كسوة الشتاء للأيتام والأرامل المستفيدين من خدمات الجمعية الذين يتجاوز عددهم (2200) يتيم ويتيمة وأرملة.

وتم تحويل مبالغ الإعانة لنظام بطاقات صرف إلكتروني يسهل على الأيتام وأسرهم شراء احتياجاتهم الشتوية من المنافذ والمتاجر المتفق معها مسبقًا، ويكون للأسرة حرية اختيار النوع والأصناف وفقًا لاحتياجاته ورغباته بكل يسر وسهولة.

وقدم أبناء جمعية بناء الشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم هذا المشروع الذي يساندهم في تأمين احتياجاتهم خلال فصل الشتاء لمواجهة برودة الطقس.

يُشار إلى أن جمعية بناء هي الجمعية الوحيدة المتخصصة في رعاية الأيتام وأسرهم بالمنطقة الشرقية، وتسعى إلى تقديم الرعاية الشاملة للأيتام وأسرهم، وتُساهم في تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم وبناء شخصياتهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "بناء الشرقية" تودع 330 ألف ريال لتأمين كسوة الشتاء لـ 2200 من الأيتام والأرامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية