عامل نظافة يعثر على طفل داخل كيس بشارع في مكة
عامل نظافة يعثر على طفل داخل كيس بشارع في مكة

عامل نظافة يعثر على طفل داخل كيس بشارع في مكة صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم عامل نظافة يعثر على طفل داخل كيس بشارع في مكة، عامل نظافة يعثر على طفل داخل كيس بشارع في مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عامل نظافة يعثر على طفل داخل كيس بشارع في مكة.

صحيفة اليوم نشر قبل 1 ساعة - 7:54 ص, 16 ربيع الأول 1439 هـ, 4 ديسمبر 2017 م

عثر عامل النظافة يدعى “شوكت”، يعمل في تنظيف شوارع حي الهنداوية بالعاصمة المقدسة، على طفل يصرخ بين سيارتين متوقفتين، فسارع إلى إبلاغ المواطن عبدالله الحربي، والذي قام بالانتقال مع العامل، ووجد الطفل داخل كيس، ملقى بين السيارتين، الذي سارع “المواطن” بإبلاغ الدوريات الأمنية.

وقال المواطن “الحربي” إن الطفل كان في حالة جيدة، مشيراً إلى أن الدوريات انتقلت للموقع وقامت بنقل الطفل لتلقي الرعاية الاجتماعية، وتسجيل محضر بالواقعة، وفقا لـ”المدينة”.

وقالت مصادر إن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية نقلت الطفل إلى مستشفى الولادة والأطفال للكشف عليه؛ حيث يتلقى الرعاية الطبية الكاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عامل نظافة يعثر على طفل داخل كيس بشارع في مكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل