الجوف.. إزالة 93 سيارة ومركبة تالفة ومعطلة من شوارع طبرجل
الجوف.. إزالة 93 سيارة ومركبة تالفة ومعطلة من شوارع طبرجل

الجوف.. إزالة 93 سيارة ومركبة تالفة ومعطلة من شوارع طبرجل صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم الجوف.. إزالة 93 سيارة ومركبة تالفة ومعطلة من شوارع طبرجل، الجوف.. إزالة 93 سيارة ومركبة تالفة ومعطلة من شوارع طبرجل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجوف.. إزالة 93 سيارة ومركبة تالفة ومعطلة من شوارع طبرجل.

صحيفة اليوم نشر قبل 10 ساعات - 12:06 ص, 16 ربيع الأول 1439 هـ, 4 ديسمبر 2017 م

أزالت بَلَدِيَّة محافظة طبرجل 93 سيارة تالفة من الشوارع الرَئِيسِيّة والميادين ومنطقة الورش الصناعية، وذلك ضمن حملتها لإِزَالَة المخالفات، ومحو آثار الملوثات البصرية والبيئية؛ حِفَاظَاً على الصحة العامة ونظافة المحافظة.

وأَوْضَحَ رئيس بَلَدِيَّة محافظة طبرجل المهندس سميحان الشمري أن الحملة تأتي ضمن جهود البَلَدِيَّة بإِزَالَة المخلفات والسيارات التالفة لمَا يُسَبِّبه توقف السيارات المهملة من مضايقة واحتجاز لمواقف السيارات، مُشِيرَاً إلى أن ترك السيارات أو الآلات المعطلة أو الهياكل في الساحات العامة أو الشوارع أو المواقف لمدة تزيد عن سبعة أَيَّام تعرض أصحابها للغرامة المالية واحتجاز السيارة، طِبْقَاً للائحة الغرامات والجزاءات.

مِنْ جَانِبِهِ، أَوْضَحَ مدير إدارة النظافة العامة بالبَلَدِيَّة راضي الثريا أن الحملة مستمرة مُنْذُ شَهْرينِ، حيث تَمَّ رَصْدُ المركبات المتوقفة بشوارع المحافظة، والتي تجاوزت مدة وقوفها أسبوعاً، ووضع أَفْرَاد الحملة الملصق التحذيري عليها، وقد تجاوب عدد كبير من أصحاب تلك السيارات مع الأَمْر وأزالوا سياراتهم من موقعها المخالف، بواقع 43 سيارة.

وأهابت البَلَدِيَّة بالمواطنين أصحاب السيارات المخالفة بإزالتها فوراً، مُؤكّدَة أن الحملة مستمرة بإِزَالَة جميع السيارات والمعدات المتوقفة بطريقة عشوائية في كافة أحياء وشوارع المدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجوف.. إزالة 93 سيارة ومركبة تالفة ومعطلة من شوارع طبرجل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل