سفير ‎المملكة في ‎اليمن: ما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية
سفير ‎المملكة في ‎اليمن: ما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية

سفير ‎المملكة في ‎اليمن: ما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم سفير ‎المملكة في ‎اليمن: ما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية، سفير ‎المملكة في ‎اليمن: ما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير ‎المملكة في ‎اليمن: ما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية.

صحيفة اليوم أكد سفر خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية محمد آل جابر أن المملكة تقف دوما مع الأشقاء في اليمن مهما حدث من جرائم حوثية .

وقال آل جابر في تغريدة عبر حسابه بتويتر ” دوما المملكة مع أشقائنا اليمنيين مهما يحدث من جرائم حوثية، وما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير ‎المملكة في ‎اليمن: ما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام