«مدني أبها» ينتشل جثمان سائق شيول سقط في منحدر
«مدني أبها» ينتشل جثمان سائق شيول سقط في منحدر

«مدني أبها» ينتشل جثمان سائق شيول سقط في منحدر صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «مدني أبها» ينتشل جثمان سائق شيول سقط في منحدر، «مدني أبها» ينتشل جثمان سائق شيول سقط في منحدر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مدني أبها» ينتشل جثمان سائق شيول سقط في منحدر.

صحيفة اليوم نشر قبل 1 دقيقة - 1:00 ص, 17 ربيع الأول 1439 هـ, 5 ديسمبر 2017 م

قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة عسیر، محمد بن عبدالرحیم العاصمي ‘‘إن فرق الدفاع المدني في أبها انتشلت، صباح أمس الاثنین، جثمان سائق شیول من جنسیة آسیوية، بعد سقوط الشیول من مرتفع جبلي يقع بعد منتزه عسیر الوطني بطريق أبھا، حي الشرف بإصدار تھامة، وانقلابه‘‘.

وأضاف العاصمي، أنه تم استخراج الجثمان بواسطة الحبال والنقالة إلى موقع تمركز الآلیات، ومن ثم نقله للمستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة بالتنسیق مع الجھة الأمنیة المختصة.

وكان مدني أبھا تلقى بلاغا بسقوط شیول لإحدى الشركات الوطنیة في منطقة جبلیة وعرة ومنحدرات لا تصل لھا الآلیات وعلى مسافة 500 متر تقريبا، ما نتج عنه وفاة السائق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مدني أبها» ينتشل جثمان سائق شيول سقط في منحدر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل