نائب أمير نجران يتفقد نقطة تفتيش بشليا ويطمئن على حالة المسافرين (صور)
نائب أمير نجران يتفقد نقطة تفتيش بشليا ويطمئن على حالة المسافرين (صور)

نائب أمير نجران يتفقد نقطة تفتيش بشليا ويطمئن على حالة المسافرين (صور) صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم نائب أمير نجران يتفقد نقطة تفتيش بشليا ويطمئن على حالة المسافرين (صور)، نائب أمير نجران يتفقد نقطة تفتيش بشليا ويطمئن على حالة المسافرين (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير نجران يتفقد نقطة تفتيش بشليا ويطمئن على حالة المسافرين (صور).

صحيفة اليوم نشر قبل 8 ساعات - 9:14 م, 16 ربيع الأول 1439 هـ, 4 ديسمبر 2017 م

اسْتَقْبَلَ نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، اليوم الاثْنَيْنِ، القادمين إلى المنطقة بتوزيع الورود والبروشورات، وذلك خلال تفقد سُمُوّه مركز تفتيش بشليا.

وتفقد نائب أمير نجران ميدانياً التجهيزات المتوفرة في نقطة التفتيش، حيث اسْتَقْبَلَ رجلاً مسناً يقود سيارته، ليوجّه الأمير له سؤالاً: “كيف كان طريقك؟”، ليرد عليه المواطن: “طيب وكل شيء زين ولله الحمد”، وألقى على مسامعه أبياتاً شعرية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب أمير نجران يتفقد نقطة تفتيش بشليا ويطمئن على حالة المسافرين (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل