إعفاء وكيل جامعة الطائف من منصبه لمخالفات تتعلق بالنشر العلمي
إعفاء وكيل جامعة الطائف من منصبه لمخالفات تتعلق بالنشر العلمي

إعفاء وكيل جامعة الطائف من منصبه لمخالفات تتعلق بالنشر العلمي صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم إعفاء وكيل جامعة الطائف من منصبه لمخالفات تتعلق بالنشر العلمي، إعفاء وكيل جامعة الطائف من منصبه لمخالفات تتعلق بالنشر العلمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إعفاء وكيل جامعة الطائف من منصبه لمخالفات تتعلق بالنشر العلمي.

صحيفة اليوم نشر قبل 3 ساعات - 2:07 ص, 17 ربيع الأول 1439 هـ, 5 ديسمبر 2017 م

أعفت جامعة الطائف وكيل الجامعة، «في ضوء ما ورد عن وجود مخالفات تتعلق بالنشر العلمي في بحث سابق»، وكلفت وكيل الجامعة للتخطيط والتنمية وخدمة المجتمع بديلا له، إضافة إلى عمله، لحين تعيين وكيل آخر.

وأعلنت في ‘‘بيان‘‘ لها أصدرته أمس (الاثنين) أن قرار الإعفاء جاء بهدف ضمان سلامة التحقيقات الجارية وحيادها، حتى صدور نتائجها النهائية.

وبينت الجامعة، أن القرار صدر انطلاقا من مسؤوليتها العلمية كمؤسسة أكاديمية تحرص على تطبيق أعلى درجات الالتزام بالمعايير العلمية والأكاديمية في جميع أعمالها، وتحديد أعمال أعضاء هيئة التدريس لا سيما في مجال الجامعة.

وأضافت، أن البيان يأتي التزاما بنهجها في الشفافية والوضوح، ولبيان خلفية القرار وحيثياته، وحتى لا يساء تفسيره بأمور أخرى لا تمت له بصلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إعفاء وكيل جامعة الطائف من منصبه لمخالفات تتعلق بالنشر العلمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل