«الجارديان»: الحوثيون قتلوا «صالح» بعد سعيه للسلام مع السعودية
«الجارديان»: الحوثيون قتلوا «صالح» بعد سعيه للسلام مع السعودية

«الجارديان»: الحوثيون قتلوا «صالح» بعد سعيه للسلام مع السعودية صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «الجارديان»: الحوثيون قتلوا «صالح» بعد سعيه للسلام مع السعودية، «الجارديان»: الحوثيون قتلوا «صالح» بعد سعيه للسلام مع السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الجارديان»: الحوثيون قتلوا «صالح» بعد سعيه للسلام مع السعودية.

صحيفة اليوم نشر قبل 2 ساعتين - 2:48 ص, 17 ربيع الأول 1439 هـ, 5 ديسمبر 2017 م

اعتبرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، أن الصراع في اليمن شهد تحولا دراماتيكيا باغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح، على يد الحوثيين المدعومين من إيران، بسبب سعيه للسلام مع السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحوثيين قتلوا “صالح” بعد تتبعه أثناء خروجه من صنعاء إلى مسقط رأسه في سنحان، مستخدمين 20 سيارة مصفحة.

وتوقعت الصحيفة، أن يصعد التحالف الذي تقوده السعودية من رد فعله، في ظل إصرار المملكة على التصدي للنفوذ الإيراني في اليمن.

وتحدثت عن أن إصرار الرياض على كسر شوكة الحوثيين زاد الشهر الماضي بعد إطلاق صاروخ مُصنع إيرانيا أطلق من مواقع للحوثيين باتجاه العاصمة الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الجارديان»: الحوثيون قتلوا «صالح» بعد سعيه للسلام مع السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل