الجوازات: توظيف 140 امرأة برتب عسكرية
الجوازات: توظيف 140 امرأة برتب عسكرية

الجوازات: توظيف 140 امرأة برتب عسكرية صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الجوازات: توظيف 140 امرأة برتب عسكرية، الجوازات: توظيف 140 امرأة برتب عسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجوازات: توظيف 140 امرأة برتب عسكرية.

صحيفة اليوم أكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى، أن إدارة الجوازات تستعد لتوظيف 140 امراة برتب عسكرية تبدأ برتبة جندي، كما أكّد أن هذا العدد قابل للزيادة في المستقبل، وذلك بناء على توجيهات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

وكشف اللواء اليحيي، اليوم الاثنين (الرابع من ديسمبر 2017م)، خلال حفل تخريج الدورة 41 بمعهد الجوازات، أن توزيع خريجين معهد الجوازات أصبح آليًا بدون تدخل بشري في التوزيع، مبينًا أنه وبعد أن يقوم طالب المعهد بتحديد ثلاث رغبات، يقوم البرنامج المعد لذلك باختيار واحد منها.

وقال خلال الدورة التي رعاها مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني نيابةً عن وزير الداخلية، إن الجوازات ستقوم بتدريب موظفيها على لغة الإشارة لمخاطبة فئة الصم والبكم وذلك بالاتفاق مع أحدى الجمعيات المتخصصة للتدريب على ذلك.

وأضاف:” نزف كوكبة جديدة لقطاع الجوازات من شباب الوطن في الدورة الحادية والأربعين بمجموع خريجين 513 طالباً حصلوا جميعهم خلال عام دراسي تدريبات عسكرية ونظرية وعلمية وتخصصية.

وتابع: “أنه تم التركيز على الطلبة في معهد الجوازات على تعليم اللغة الانجليزية ومهارات التعامل الراقي مع ضيوف المملكة وإدارة الوقت”.

وذكر أن الخريجين تشرفوا بالعمل في خدمة حجاج بيت الله الحرام بمطار الملك عبد العزيز بجدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، وشاركوا في المرحلة الأولى من الحملة الوطنية الشاملة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل في حملة (وطن بلا مخالف),

من جانبه، قال مدير معهد الجوازات العقيد سعد بن سعيد القحطاني، إن هذه الدورة تلقت تدريباً مكثفاً على أنظمة الجوازات الآلية، والتدريب العملي والنظري على نظام البصمات العشرية وأجهزة الكشف عن التزوير والأسلحة.

وبيّن العقيد القحطاني، أن تطبيق استخدام تقنية المعلومات في معظم أعمال المعهد الإدارية والأعمال الأخرى المتعلقة في شؤون الطلبة والتعليم والتدريب ساهم بشكل كبير وفعال في أنجاز الأعمال بكفاءة عالية.

في السياق، أعلن مدير شعبة التعليم بمعهد الجوازات العقيد عماد بن منصور العساف، النتيجة العامة للدورة الحادية والأربعين، حيث بلغت بلغ عدد المتقدمين للامتحان النهائي 513 طالباً وكانت نسبة النجاح 100%.

وتلا ذلك العرض العسكري ، ثم أدى الخريجين قسم الولاء والطاعة، وسلّم راعي الحفل مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني، الشهادات وجوائز التفوق للخريجين والمتميزين في الأنشطة المختلفة، كما تم تكريم الجهات المتعاونة مع المعهد، والضباط والأفراد والموظفين والمدربين المتميزين من منسوبي المعهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجوازات: توظيف 140 امرأة برتب عسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين