بر المزروعية يستهدف 30سيدة وفتاة بورشة فنون إعادة التدوير
بر المزروعية يستهدف 30سيدة وفتاة بورشة فنون إعادة التدوير

بر المزروعية يستهدف 30سيدة وفتاة بورشة فنون إعادة التدوير صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بر المزروعية يستهدف 30سيدة وفتاة بورشة فنون إعادة التدوير، بر المزروعية يستهدف 30سيدة وفتاة بورشة فنون إعادة التدوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بر المزروعية يستهدف 30سيدة وفتاة بورشة فنون إعادة التدوير.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شاركت 30 مستفيدة في ورشة العمل التي نظمها القسم النسائي بمركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء بعنوان “إعادة التدوير”، بالشراكة مع معهد التنمية الأسرية للفتيات.

ومن جانبه، أشار مدير مركز المزروعية عيسى التيسان، إلى أن متدربات معهد التنمية الأسرية قدمن ورشة عمل يوم الخميس الماضي، بعنوان “إعادة تدوير”، بمتابعة مشرفة القسم سامية بوسعد، موضحًا أن الورشة هدفت إلى تدريب المستفيدات على طرق الاستفادة من المواد الخام المستهلكة وإعادة تشكيلها حسب الحاجة، حيث حضر الورشة 30 امرأة من مستفيدات الجمعية وفتياتهن.

وأوضح “التيسان” أن ورشة العمل تخللها العديد من الفقرات التطبيقية والترفيهية، التي نالت أعجاب المشاركات، واختتمت بتوزيع هدايا تذكارية على المشاركات.

وبهذه المناسبة، شكرت مشرفة القسم النسائي بمركز المزروعية سامية بوسعد، من جهتها، فريق المتدربات من معهد التنمية الأسرية؛ على جهودهن المميزة في إنجاح الورشة، سائلة الله لهن التوفيق والسداد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بر المزروعية يستهدف 30سيدة وفتاة بورشة فنون إعادة التدوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء