غدًا.. انطلاق مؤتمر مكافحة العدوى الدولي بالأحساء برعاية وزير الصحة
غدًا.. انطلاق مؤتمر مكافحة العدوى الدولي بالأحساء برعاية وزير الصحة

غدًا.. انطلاق مؤتمر مكافحة العدوى الدولي بالأحساء برعاية وزير الصحة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم غدًا.. انطلاق مؤتمر مكافحة العدوى الدولي بالأحساء برعاية وزير الصحة، غدًا.. انطلاق مؤتمر مكافحة العدوى الدولي بالأحساء برعاية وزير الصحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. انطلاق مؤتمر مكافحة العدوى الدولي بالأحساء برعاية وزير الصحة.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

تحت رعاية وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، تنطلق، غدًا الثلاثاء، أعمال “مؤتمر مكافحة العدوى الدولي” بمدينة الأحساء، والذي ينظمه مستشفى الموسى التخصصي، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة وشركة نوليكس، وتستمر أعماله على مدار يومي 6 و7 ديسمبر الجاري، بفندق الأحساء إنتركونتيننتال، ويضم عددًا كبيرًا من المتحدثين المحليين والدوليين وممثلين لمنظمات صحية محلية وعالمية.

ويهدف المؤتمر إلى تبادل الخبرات، وبحث أحدث المستجدات العالمية في مجال مكافحة العدوى والوقاية منها، ويستهدف جميع الممارسين الصحيين من مختلف التخصصات، بغية رفع الوعي لديهم في مجال الوقاية من العدوى، وإتاحة الفرصة للعاملين في المجال الصحي بالداخل من التعرف على أحدث الممارسات الطبية العالمية في هذا المجال.

ومن المقرر، أن يتضمن المؤتمر أكثر من 20 محاضرة علمية يلقيها نخبة من المتخصصين من الولايات المتحدة، وبريطانيا، ولبنان، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، والبحرين، والسعودية، إضافة إلى ثماني ورش عمل، ومعرض كبير لأكثر من 20 شركة محلية وعالمية تعنى بمكافحة العدوى، كما أنه معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بـ 20 ساعة تعليم طبي مستمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدًا.. انطلاق مؤتمر مكافحة العدوى الدولي بالأحساء برعاية وزير الصحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء