«الإنتربول السعودي» يسترد مطلوباً متهماً بالتزوير
«الإنتربول السعودي» يسترد مطلوباً متهماً بالتزوير

«الإنتربول السعودي» يسترد مطلوباً متهماً بالتزوير صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الإنتربول السعودي» يسترد مطلوباً متهماً بالتزوير، «الإنتربول السعودي» يسترد مطلوباً متهماً بالتزوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الإنتربول السعودي» يسترد مطلوباً متهماً بالتزوير.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

تمكن الإنتربول السعودي من الملاحقة الدولية والقبض على المدعو ( م . س . ص ) الذي يحمل الجنسية اليمنية، والقبض عليه واسترداده إلى المملكة؛ لقيامة بالتزوير في محرر رسمي واستخدامه بالاشتراك مع شخص آخر وهروبه لخارج المملكة بعد اكتشاف أمره، وتم تسليم المطلوب للجهات المختصة بالمملكة بتاريخ 13 /3 / 1439هـ، لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الإنتربول السعودي» يسترد مطلوباً متهماً بالتزوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء