قوات الأمن الخاصة السعودية والباكستانية تنفذان المرحلة قبل النهائية لتمرين “الشهاب٢”
قوات الأمن الخاصة السعودية والباكستانية تنفذان المرحلة قبل النهائية لتمرين “الشهاب٢”

قوات الأمن الخاصة السعودية والباكستانية تنفذان المرحلة قبل النهائية لتمرين “الشهاب٢” صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم قوات الأمن الخاصة السعودية والباكستانية تنفذان المرحلة قبل النهائية لتمرين “الشهاب٢”، قوات الأمن الخاصة السعودية والباكستانية تنفذان المرحلة قبل النهائية لتمرين “الشهاب٢” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الأمن الخاصة السعودية والباكستانية تنفذان المرحلة قبل النهائية لتمرين “الشهاب٢”.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

تستمر فعاليات التمرين العسكري ( الشهاب٢) بين قوات الأمن الخاصة السعودية ومجموعة الخدمات الخاصة بالجيش الباكستاني، وذلك بتنفيذ عمليات تكتيكية متقدمة ومشتركة، وبمشاركة الوحدات المتخصصة في مكافحة الاٍرهاب، وإبطال وإزالة المتفجرات، والمظليين والمدرعات ووحدات الإسناد الناري.

وتعتبر هذه المرحلة ما قبل النهائية للتمرين، وأسهمت في رفع مستوى الجاهزية القتالية العالية لدى المشاركين، و قد حققت مجموعة من الاعتبارات المهمة يأتي على رأسها دمج الخبرات بين قوات الأمن الخاصة، والجيش الباكستاني والعمل بروح الفريق الواحد.

يُذكر أن تمرين “الشهاب٢” يختتم فعالياته نهاية الأسبوع الحالي في مناورات مشتركة تنفذ فيها جميع العمليات التي تم التدريب عليها، بمشاركة جميع الوحدات القتالية المشاركة بالتمرين من الجانبين، إضافة لوحدات الدعم اللوجستي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قوات الأمن الخاصة السعودية والباكستانية تنفذان المرحلة قبل النهائية لتمرين “الشهاب٢”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء