سفير المملكة باليمن: ما فعله الحوثيون بـ«صالح» جزء من تربيتهم الإيرانية
سفير المملكة باليمن: ما فعله الحوثيون بـ«صالح» جزء من تربيتهم الإيرانية

سفير المملكة باليمن: ما فعله الحوثيون بـ«صالح» جزء من تربيتهم الإيرانية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم سفير المملكة باليمن: ما فعله الحوثيون بـ«صالح» جزء من تربيتهم الإيرانية، سفير المملكة باليمن: ما فعله الحوثيون بـ«صالح» جزء من تربيتهم الإيرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير المملكة باليمن: ما فعله الحوثيون بـ«صالح» جزء من تربيتهم الإيرانية.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

اعتبر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر، أن مَا فعلته ميليشيات الحوثي بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، من غدر ونقض للعهود، هو جزء من تربيتها الإيرانية.

وقال السفیر، في تَغْرِيدة على حسابه بموقع “تويتر”، الیوم الاثنین: “دوماً المملكة مع أشقائنا الیمنیین مھما يحدث من جرائم حوثیة، وما قَامَ به الحوثي من غدر ونقض للعھود جزء من تربیته الإيرانیة، الغريم واحد”.

جاء ذلك تعلیقاً على اغتیال المیلیشیات الحوثیة، ظھر الیوم، للرئیس الیمني السابق علي عبدالله صالح، خلال توجھه لمدينة سنحان، بعد اعتراض موكبه وتصفیة جمیع المرافقین له وأسر نجله خالد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير المملكة باليمن: ما فعله الحوثيون بـ«صالح» جزء من تربيتهم الإيرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء