متوسطة حذيفة بن اليمان توزّع كسوة الشتاء على العاملين والمحتاجين
متوسطة حذيفة بن اليمان توزّع كسوة الشتاء على العاملين والمحتاجين

متوسطة حذيفة بن اليمان توزّع كسوة الشتاء على العاملين والمحتاجين صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم متوسطة حذيفة بن اليمان توزّع كسوة الشتاء على العاملين والمحتاجين، متوسطة حذيفة بن اليمان توزّع كسوة الشتاء على العاملين والمحتاجين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متوسطة حذيفة بن اليمان توزّع كسوة الشتاء على العاملين والمحتاجين.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – فواز بن يوسف الموسى

نفّذت مدرسة حذيفة بن اليمان المتوسطة بالهفوف، صباح أمس الإثنين، برنامج العمل التطوعي “كسوة الشتاء”؛ لتوزيع الكسوة على بعض العاملين والمحتاجين.

وقد شارك في توزيع الكسوة، التي  تكفل بها المهندس سعيد علي الزويد، كل من قائد المدرسة أحمد حمد المحارف، والمعلم شاكر الزويد، ورائد النشاط بندر فهد السماعيل، إلى جانب مجموعة من الطلاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متوسطة حذيفة بن اليمان توزّع كسوة الشتاء على العاملين والمحتاجين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء