انطلاق برنامج “الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية” بالأحساء
انطلاق برنامج “الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية” بالأحساء

انطلاق برنامج “الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية” بالأحساء صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم انطلاق برنامج “الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية” بالأحساء، انطلاق برنامج “الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية” بالأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق برنامج “الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية” بالأحساء.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء  – فواز بن يوسف الموسى

انطلاقًا من الشراكة التعاونية بين وزارتي التعليم والصحة، دُشّن اليوم الثلاثاء، بمحافظة الأحساء، برنامج “الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية”، الذي جاء متضامنًا مع اليوم العالمي للتطوع 2017.

ونفّذت هذه المبادرة، التي يشرف عليها قسم الرعاية الصيدلية بمستشفى الملك فهد بالهفوف، بالتنسيق بين إدارة الشؤون الصحية المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء، ومدارس البنين والبنات، على طول هذه السنة الدراسية للعام الحالي، ويهدف هذا البرنامج إلى توعية أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وترشيدهم في كيفية استخدام المضادات الحيوية الاستخدام الأمثل.

وقد شهد التدشين، مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية يوسف بن عبد اللطيف الملحم، ومدير الشؤون الصحية المدرسية ياسر بن عبد اللطيف الملاء، وعدد من مشرفي الصحة المدرسية، ومدير مديرية الشؤون الصحية عبد الحميد العمير، ومدير مستشفى الملك فهد بالهفوف الدكتور مراد الناصر، والمستشارة التعليمية لمدير التعليم بالأحساء نورة الصرعاوي، ومساعدة مدير الشؤون الصحية المدرسية وفاء السيف والمشرفة الصحية فاطمة الجعفري وعدد من أعضاء وموظفي المديرية.

واختتم البرنامج، بتقديم الشكر لقائد ثانوية الإمام النووي؛ على استضافته هذا التدشين وانطلاق هذه المبادرة في مدرسته، وكذلك لقائدة الثانوية الثانية عشرة للبنات؛ على استضافتها حفل التدشين للبرنامج.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق برنامج “الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية” بالأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء