السعودية: شركات تأمين تعتزم الاندماج وتقليص عددها تجنباً للإفلاس
السعودية: شركات تأمين تعتزم الاندماج وتقليص عددها تجنباً للإفلاس

السعودية: شركات تأمين تعتزم الاندماج وتقليص عددها تجنباً للإفلاس صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم السعودية: شركات تأمين تعتزم الاندماج وتقليص عددها تجنباً للإفلاس، السعودية: شركات تأمين تعتزم الاندماج وتقليص عددها تجنباً للإفلاس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية: شركات تأمين تعتزم الاندماج وتقليص عددها تجنباً للإفلاس.

صحيفة اليوم كشفت مصادر أن عدداً من شركات التأمين تفكر في الاندماج مع شركات أخرى ليتقلص عددها من 35 شركة إلى 20 فقط، وذلك تجنباً للإفلاس بعد تعرضها لخسائر كبيرة، مضيفة أن الشركات بدأت في استقطاب كوادر نسائية للعمل لديها مع قرب موعد السماح للمرأة بقيادة السيارة.

وأوضحت المصادر أنه من المتوقع أن تخفض الشركات أسعارها لأصحاب السجلات النظيفة وتقديم خصومات مغرية لهم، إلا أنها سترفع الأسعار على أصحاب السجلات غير النظيفة، مبينة أن صناعة التأمين مبنية على توزيع المخاطر، وبالتالي فإن أصحاب السجلات غير النظيفة سيتحملون جزءاً من الخسائر.

وأضافت أن تفكير عدد من الشركات في الاندماج مع أخرى يأتي بسبب عدم قدرتها على الخروج من خطر الخسائر المتراكمة؛ حيث يعد قرار الاندماج حلاً جيداً لتجنب الإفلاس والخروج من الأزمة المالية؛ فالسوق لا يحتمل إفلاس عدد من شركات التأمين بحسب عكاظ.

وأشارت المصادر إلى أن جميع الشركات بدأت في استقطاب كوادر نسائية لتدريبها على العمل مع اقتراب موعد قيادة المرأة للسيارة، كما تم عمل دورات تأهيلية للعاملين لديها فيما يتعلق بطريقة استقبال المرأة لتقديم الخدمات لديها، حيث تختلف طريقة التعامل مع المرأة عن الرجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية: شركات تأمين تعتزم الاندماج وتقليص عددها تجنباً للإفلاس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام