مستشفى المؤسس يشارك في اليوم العالمي للتطوع
مستشفى المؤسس يشارك في اليوم العالمي للتطوع

مستشفى المؤسس يشارك في اليوم العالمي للتطوع

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم مستشفى المؤسس يشارك في اليوم العالمي للتطوع، مستشفى المؤسس يشارك في اليوم العالمي للتطوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مستشفى المؤسس يشارك في اليوم العالمي للتطوع

.

صحيفة اليوم ضمن مبادرة وزارة الصحة في فعاليات اليوم العالمي للتطوع 2017م، الذي يصادف الخامس من شهر ديسمبر من كل عام وتحت شعار «تطوعي_صحة» أطلقت صحة جدة أمس هذه المبادرة في عدة مواقع من المحافظة.

حيث شارك مستشفى الملك عبدالعزيز بهذه المبادرة أمس (الثلاثاء) بممشى حي الفيحاء، وذلك بحضور المشرف العام على برنامج المستشفى الدكتور أحمد بن مسعود الفيفي، والمساعد للشؤون الطبية الدكتور نعيم الشعيبي، والمساعد للخدمات الإدارية والتشغيل أحمد الأحمدي، والمساعد لشؤون المراكز الصحية التابعة للمستشفى الدكتور سعيد الغامدي ومداراء المراكز الصحية.

وأكد المشرف العام على برنامج مستشفى الملك عبدالعزيز حرص المستشفى والمراكز التابعة له على المشاركة في فعاليات اليوم العالمي للتطوع والتي أطلقتها وزارة الصحة، وتبنتها صحة جدة ونفذتها مستشفيات المحافظة والمراكز التابعة لها، وإدراكاً بأهمية التطوع وأثره على المجتمع، مشيراً إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يهدف إلى نشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع كافة وكذلك التطوع الصحي، وشكرهم، والتشجيع لترسيخ ثقافة العمل التطوعي لتحقيق رؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر أن مشاركة المستشفى والمراكز التابعة له بثمانين متطوعا وتتمثل في تفعيل المعرض الدائم باثْنَاعَشَرَ مبادرة وهي:

مبادرة انقذ حياة مريض، صحة المرأة، اطفائها للأبد، التوعية من الأمراض المعدية، التطعيمات العامة، أهمية المشي، لا تنتظر السكري، المحاضرات التثقيفية عن الأمراض المزمنة، تطعيم قسم الانفلونزا، التغذية السليمية، نظافة اليدين، مبادرة البرع بالدم، ومبادرة التوعية بالحفاظ على البيئة، خدمات التغذيه، التغذيه العلاجيه، الطب المنزلي، وقسم المختبر، إدارة حقوق وعلاقات المرضى.

كما تزينت الفعالية بالعبارات التوعوية، إضافة إلى المسابقات وتوزيع الجوائز والهدايا على الحضور والمشاركين، وبث رسائل توعوية عبر حساب المستشفى في وسائل التواصل الاجتماعي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مستشفى المؤسس يشارك في اليوم العالمي للتطوع

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ