بعد مقطع فيديو.. «عمل الرياض» ينهي معاناة ثلاثة عمال بحي العقيق والملز وظهرة لبن
بعد مقطع فيديو.. «عمل الرياض» ينهي معاناة ثلاثة عمال بحي العقيق والملز وظهرة لبن

بعد مقطع فيديو.. «عمل الرياض» ينهي معاناة ثلاثة عمال بحي العقيق والملز وظهرة لبن صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم بعد مقطع فيديو.. «عمل الرياض» ينهي معاناة ثلاثة عمال بحي العقيق والملز وظهرة لبن، بعد مقطع فيديو.. «عمل الرياض» ينهي معاناة ثلاثة عمال بحي العقيق والملز وظهرة لبن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد مقطع فيديو.. «عمل الرياض» ينهي معاناة ثلاثة عمال بحي العقيق والملز وظهرة لبن.

صحيفة اليوم تفاعل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض ، مع مقطع الفيديو والتغريدات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي كشفت عن معاناة عمال يسكنون في سكن غير لائق لا تتوفر فيه وسائل الحماية من البرد.

وباشرت فرق التفتيش من مكتب عمل الرياض الحالات ووقفت على مواقع الأحداث بالملز وحي العقيق وظهرة لبن واتضح أن العمال مكلفين بحراسة معدات على مواقع صيانة الطرق حيث تم استدعاء وكلاء المنشآت واتخاذ الإجراءات النظامية في حق الشركات بالإضافة إلى أخذ التعهدات عليهم بعدم تكرار المخالفة وتأمين سكن للعمال.

وأكد أحمد المطوع مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض لقطاع العمل على ضرورة تقيد المنشآت بأنظمة واشتراطات الصحة والسلامة المهنية وتوفير السكن المناسب للعاملين لديها الذي يوفر المتطلبات الإنسانية والمعيشية الملائمة لهم لكي يتمكنوا من أداء مهامهم المطلوبة ، مشددا على انه لا تهاون اطلاقا أمام ما يتم اكتشافه من ملاحظات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد مقطع فيديو.. «عمل الرياض» ينهي معاناة ثلاثة عمال بحي العقيق والملز وظهرة لبن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام