“الري” تستهدف موظفيها ببرنامج تثقيفي لمواجهة ضغوطات العمل
“الري” تستهدف موظفيها ببرنامج تثقيفي لمواجهة ضغوطات العمل

“الري” تستهدف موظفيها ببرنامج تثقيفي لمواجهة ضغوطات العمل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الري” تستهدف موظفيها ببرنامج تثقيفي لمواجهة ضغوطات العمل، “الري” تستهدف موظفيها ببرنامج تثقيفي لمواجهة ضغوطات العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الري” تستهدف موظفيها ببرنامج تثقيفي لمواجهة ضغوطات العمل.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

أقامت المؤسسة العامة للري، وبالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في مستشفى الصحة النفسية بالأحساء، اليوم الأربعاء، في مقرها برنامجًا تثقيفيًا في مجال الصحة العامة النفسية.

وقد اشتمل البرنامج على إجراء فحص لضغط الدم، وكذلك فحص لمستوى سكر الدم، إضافة إلى جلسة تثقيفية لمواجهة ضغوطات العمل المختلفة وبناء بيئة عمل إيجابية، فضلًا عن تزويد الموظفين بمعلومات طبية وقيمة حول أمراض الشتاء المختلفة، وتعريف عام بفايروس كورونا، وكيفية الوقاية منه، إضافة إلى أساليب التعقيم الصحي في بيئة العمل.

وفي الأثناء، استمع مدير عام المؤسسة بالإنابة المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود، لشرح مفصل عن أهداف البرنامج من قِبل الكادر الطبي المشارك في تنفيذ هذا البرنامج، وأثنى على دورهم وتفاعلهم مع المؤسسة في مثل هذه البرامج التوعوية المجتمعية المهمة، ومن ثم كرّم الكادر الطبي والإداري من منسوبي مستشفى الصحة النفسية بالأحساء.

هذا، وقد شارك في تقديم هذا البرنامج من جانب مستشفى الصحة النفسي بالأحساء، مدير قسم العلاقات العامة بالمستشفى يحيى العوفي، وعددٍ من الإستشاريين والأخصائيين في مجال الطب العام والطب النفسي.

جدير بالذكر، أن أكثر 90 موظفًا من مختلف إدارات وأقسام المؤسسة، استفادوا من هذا البرنامج التثقيفي، الذي يأتي استكمالًا للبرامج الإنمائية التثقيفية التي تحرص المؤسسة على إقامتها لموظفيها، وأن يستفاد منها على أكبر فائدة مرجوة أثناء تواجدهم بمقر العمل؛ ما ينعكس إيجابًا على أداء الموظفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الري” تستهدف موظفيها ببرنامج تثقيفي لمواجهة ضغوطات العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء