“الصاعدي” يفتتح فعاليات معرض “دراج الأحساء” بجامعة الملك فيصل
“الصاعدي” يفتتح فعاليات معرض “دراج الأحساء” بجامعة الملك فيصل

“الصاعدي” يفتتح فعاليات معرض “دراج الأحساء” بجامعة الملك فيصل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الصاعدي” يفتتح فعاليات معرض “دراج الأحساء” بجامعة الملك فيصل، “الصاعدي” يفتتح فعاليات معرض “دراج الأحساء” بجامعة الملك فيصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الصاعدي” يفتتح فعاليات معرض “دراج الأحساء” بجامعة الملك فيصل.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

– 

افتتح عميد السنة التحضيرية بجامعة الملك فيصل الدكتور فواز بن وصل الله الصاعدي، أمس الثلاثاء، فعاليات معرض “دراج الأحساء”، في بهو العمادة مبنى (27)، بحضور وكيل العمادة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحمام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك ضمن الأنشطة الطلابية للعمادة.

ويهدف هذا المعرض، إلى تعزيز موهبة ركوب الدراجات، وكذلك التّعرف على مقتنيات الدراج، وأنواع الدراجات، إلى جانب كيفية اختيار الدراجة المناسبة وفق القوانين المعتمدة لهذه الرياضة.

وفي الأثناء، استمع عميد السنة التحضيرية والحضور، إلى شرح شامل من ممثل فريق “دراج الأحساء” مرعي الفقيه، حول محتويات المعرض، مشيرًا إلى مدى الفائدة التي تمثلها هذه المعارض للتعريف بمثل هذه الرياضة، مشيدًا بالجهود التي قدمها الفريق المشارك من الدراجين في إنجاح هذه الفعالية، سائلًا الله لهم التوفيق في تقديم رسالتهم؛ بما يعزز جانب هذه الرياضة والهواية.

واحتوى المعرض على نموذج للباس الكامل للدراج، والوسائل المساعدة التي يجب أن يحملها الدراج مثل: الإضاءات الأمامية والخلفية، وأيضًا اللباس العاكس، واحتياط العجلات، والمنفاخ الهوائي، والصافرة، وحقيبة الدراج، إلى جانب عرض أنواع مختلفة من الدراجات مثل: الدراجة الهجينة، ودراجة الطريق، والدراجة الرملية، والدراجة الجبلية.

وقد لاقى المعرض إعجاب الزوار من داخل العمادة وخارجها، مؤكدين على مدى الفائدة التي اكتسبوها من خلال اللقاء بهواة ركوب الدراجات بشكل مباشر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الصاعدي” يفتتح فعاليات معرض “دراج الأحساء” بجامعة الملك فيصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء