تعرّف على عقوبات التهرب من ضريبة القيمة المضافة
تعرّف على عقوبات التهرب من ضريبة القيمة المضافة

تعرّف على عقوبات التهرب من ضريبة القيمة المضافة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تعرّف على عقوبات التهرب من ضريبة القيمة المضافة، تعرّف على عقوبات التهرب من ضريبة القيمة المضافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرّف على عقوبات التهرب من ضريبة القيمة المضافة.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

تَفَاعُلاً مع الجمهور، وضع حساب القيمة المُضَافَة على الإنترنت، عِدَّة أسئلة متعلقة بالضريبة، مع وضع الإجابة الخَاصَّة بكل سؤال في شكل إنفوجراف.

وجاء السؤال الأول قَائِلاً: ‘‘ما هي عقوبة إِصْدَار فاتورة ضريبية من قبل منشآت غير مسجلة في ضريبة القيمة المُضَافَة‘‘؟

والعقوبة كما ذكر حساب القيمة المُضَافَة 100 ألف ريال كحد أقْصَى دون الإخلال بعقوبة أشد منصوص عليها في أَي نظام آخر.

أما السؤال الثَّانِي فكان، مَا هي عقوبة التهرب الضريبي من ضريبة القيمة المُضَافَة؟ وكانت الإجابة: العقوبة هي غرامة لا تقل عن قيمة ضريبة القيمة المستحقة، ولا تزيد عن ثلاثة أضعاف قيمة السلع أَوْ الخدمات المهربة.

وجاء السؤال الثالث، عن عقوبة عدم تسجيل المنشآت في ضريبة القيمة المُضَافَة حَسْبَ الوقت المحدد؟ لتأتِي الإجابة بأن العقوبة هي الغرامة المالية وإيقاف الخدمات الحُكُومِيّة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرّف على عقوبات التهرب من ضريبة القيمة المضافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء